الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اليمن / كفاين يبحث مع القائم بأعمال السفير الياباني في اليمن انجاز مشاريع الاستزراع السمكي والأبحاث وتدريب كوادر القطاع السمكي

كفاين يبحث مع القائم بأعمال السفير الياباني في اليمن انجاز مشاريع الاستزراع السمكي والأبحاث وتدريب كوادر القطاع السمكي

التقى وزير الثروة السمكية فهد سليم كفاين اليوم بالرياض بالقائم بأعمال السفير الياباني في اليمن يو جي هاتوري وبحث الوزير كفاين مع السفير يوجي هاتوري أوجه التعاون بين البلدين في مجال الثروة السمكية وسبل تعزيزها.

وتم بحث توسيع مجالات التعاون في المجال السمكي بين بلادنا واليابان بما من شأنه تعزيز القطاع السمكي في اليمن وتحسين أدائه خلال الفترة القادمة والعمل على انجاز مشاريع في البنى التحتية وفي مجال الاستزراع السمكي والأبحاث وتدريب كوادر القطاع السمكي وتأهيلهم. 

من جانبه أكد القائم بأعمال السفير الياباني لدى بلادنا استعداد بلاده مواصلة تقديم العون لليمن في مختلف المجالات وبالذات في المجال السمكي وحيث سيتم الترتيب مع الجانب الياباني ومنظمة الجايكا لدعم القطاع السمكي في اليمن مشيرا أن المساعدات اليابانية المقدمة في 2018 بلغت 39 مليون دولار في المجالات الانسانية المختلفة. 

وفي ختام اللقاء ثمن الوزير جهود القائم بأعمال السفير الياباني في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومواقف اليابان الداعمة اليمن وشرعيته وأمنه ووحدته واستقراره.

شاهد أيضاً

وفاة 5 اشخاص اثر سقوط منزل في دوعن بحضرموت

اكدت مصادر خاصة في مديرية دوعن عن سقوط منزل فوق ساكنيه صباح امس السبت بمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم