الثلاثاء , يونيو 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / اليمن / افتتاح فرع بنك اليمن الدولي في مأرب (صور)

افتتاح فرع بنك اليمن الدولي في مأرب (صور)

افتتح وكيل محافظة مأرب -شرق اليمن –  الدكتور عبدربه مفتاح اليوم الأحد، ومعه عدد من قيادة السلطة المحلية، فرع بنك اليمن الدولي بمدينة مارب.

وقال الوكيل مفتاح خلال حفل الافتتاح ” أن افتتاح فرع للبنك اليمن الدولي بمارب دليل على تطبيع الحياة بالمناطق المحررة وتسهيل عمل المستثمرين والبنوك بالمحافظة.

وأضاف مفتاح أن السلطة المحلية ستذلل كافة العقبات والصعوبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال وتقديم الخدمات والتسهيلات لنجاح استثماراتهم في كافة المجالات، مشيرا إلى أن ما تشهده مأرب من نهضة يعود ذلك لاستتباب الأمن والاستقرار، وأن مأرب لكل أبناء اليمن دون استثناء وما تقدمه السلطة المحلية تجاه ضيوفها واحب عليها وليس منة ، حسب قوله.

من جانبه قال الصحفي اليمني محمد الجماعي المختصص في الشؤون الاقتصادية ”  إن افتتاح البنك فرع له بمأرب دليل على أن القطاع المصرفي لا زال قويا واستطاع امتصاص الصدمات خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن افتتاح فرع للبنك بمارب خطوة إيجابية رغم تأخرها وأنها ستعمل على تقويض السوق السوداء وسحب الأموال من الشركات غير المتخصصة، مشيرا إلى أن مأرب جاذبة للاستثمار وللحركة التجارية وأن هناك بنوك أخرى ستفتتح فروعا لها بمارب.

ويعد افتتاح بنك اليمن الدولي فرعا له بمارب كأول بنك تجاري بالمحافظة منذ تحريرها من مليشيا الحوثي منتصف 2015.

شاهد أيضاً

محافظ الجوف يتفقد المواطنين بمنطقة معيمرة بمديرية المتون

تفقد محافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي، اليوم الاربعاء، المواطنيين بمنطقة معيمرة بمديرية المتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم